الأربعاء 29 مايو 2024

بريطاني يحول حياة 7 كلاب مشردة إلى جنة

الكلاب السبعة

الهلال لايت 19-10-2021 | 23:06

ميادة عبد الناصر

كلاب الشوارع تثير الرعب والذعر لكثير من الأشخاص ولكن هناك من يراها أنها مسالمة ويعطف عليها حتى تصبح جزءا منه وهو ما قام به شخص بريطانى يحب الحياة البرية حيث حول حياة 7 جراء لجنة بعد أن وجدها مشردة فى أحد الشوارع أثناء سيره بدراجته الخاصة.

وباتت الجراء الرائعة تقضى وقتًا من حياتها في استكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق إنه تحول ملحوظ بالنسبة إلى الجراء السبعة الذين تم العثور عليهم بقسوة الأسبوع الماضي على جانب طريق ريفي وذلك حسب ما ذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية.

تم العثور على اللابرادور من قبل الدراج روب كارتر، الذي رأى جروا خائفًا ويرتجف خلف بعض الشجيرات عندما توقف هو واثنان من زملائه راكبي الدراجات وهما أنجوس بوكانان وجون كيرنيك ، واستجمع اللابرادور الستة الآخرون ذو اللون الأحمر والذهبي والتي يمكن أن تصل تكلفتها إلى 4000 جنيه إسترليني الشجاعة للخروج من الشجيرات.

كان كارتر، 51 عامًا ، يركب دراجة في طريق ساوث داونز بالقرب من وينشستر ، هامبشاير ، عندما تعثر فى أحد الجراء الصغيرة ، التي يقدر عمرها بين ثلاثة وأربعة أشهر وقال: "عندما وجدنا الكلاب ملقاة على هذا النحو ، شعرت بالصدمة والحزن والإحباط لأنهم كلاب جميلة للغاية ويبدو أنهم أصحاء.

"وجدنا واحدًا أولاً والذى كان جالسًا هناك واعتقدنا أن الكلب المسكين ربما يكون قد صدمته سيارة أو ضاع. لقد كان خائفًا  ثم خرج الستة الآخرون من الأدغال ،فقد فوجئت جدًا برؤية سبعة كلاب مهجورة وحزنت أيضًا ، ولكن هذا طريق مزدحم لدرجة أنني لا أعتقد أنه كان من الممكن أن يكونوا هناك لفترة طويلة.

وأضاف كارتر ، وهو متزوج وأب لطفلين: كان الكلبان خجولين بعض الشيء لكن البعض الآخر كان يقفز فوقنا ولقد اعتادوا على الاتصال البشري ولكن من الواضح أنهم جائعون للغاية.

يشتبه كارتر، العضو المنتدب لشركة الإسكان ميلجيت في وينشستر ، في إمكانية سرقتها ، ثم التخلي عنها حيث شهدت زيادة الطلب على الجراء أثناء الإغلاق ارتفاعًا في عدد الكلاب المسروقة ليتم بيعها وقالت الشرطة إنها لم تكن على علم بأي سرقات تم الإبلاغ عنها لصغار اللابرادور.

بعد الاتصال بطبيب بيطري ، تم توجيه السيد كارتر وأصدقائه أنجوس بوكانان وجون كيرنيك إلى ثري أوكس بوردنج كينيلز في Bishop’s Waltham ، حيث تم اصطحاب الجراء.

تم الآن إعادة توطين جميع السبعة مؤقتًا من قبل مجلس مدينة وينشستر، الذي سيعتني بهم لمدة سبعة أيام قبل نقلهم إلى مركز الإنقاذ.