الجمعة 10 مايو 2024

الأمن يحرر 2817 مخالفة عدم تركيب الملصق الألكتروني

الملصق الإلكتروني

الجريمة26-11-2021 | 12:44

منال حماد

حررت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة للمرور تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد مدير الإدارة خلال 24 ساعة، تحرير 2817 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني، وضبط 3713 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة، ورفع 38 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.

 

كما نشرت الإدارة العامة للمرور تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد مدير الإدارة عدد كبير من سيارات الإغاثة علي الطرق الزراعية والصحراوية والمحاور الرئيسية، وبالدائري الأوسطي، والطريق الدائري الإقليمي، وشبرا – بنها الحر وطريق العلمين، وطريق القطامية - العين السخنة، وطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، وطريق القاهرة - السويس الصحراوي.

 

وطريق الإسماعيلية الصحراوي" وقطاعات الطريق الدائري وطريق الواحات الصحراوى وطريق أسيوط الغربى .

 

ويكثر عمل فريق الإغاثة المرورية على الطرق السريعة، وذلك بهدف التواجد على الطرق لتلقى أي أعطال أثناء الشبورة أو الأمطار من المواطنين وذلك عند وجود أعطال للسيارات على الطرق من حيث توجد بالسيارة العديد من الأدوات المستخدمة لحل أي أعطال بالسيارة أو قطرها إلى أقرب مكان للتصليح.

 

للعمل علي حل كافة مشكلات قائدي السيارات من تقديم المساعدات لهم في حالة تعطل سياراتهم، والعمل علي إصلاح أعطال الكاوتش، وتوفير المواد البترولية "البنزين والسولار"، ونشرت إدارات المرور العديد من أرقام الإغاثة المرورية حتى يتم من خلالها الانتقال إلى المكان المتواجد فيه قائد المركبة على الطرق، حيث ينتقل إليه قريق الإغاثة المرورية بعد الاتصال بهم في حالات الطوارئ، سواء الأعطال أو الحوادث المرورية، وطالبت الإدارة العامة للمرور السائقين بالاتصال على 01221110000 حال تعرضهم لأي مكروه.

 

كما نشرت الإدارة العامة لمرور القاهرة أرقام الإغاثة للتدخل وهي الإتصال على الخط الساخن 136 أو من خلال رقم 01155554444، كما خصصت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخط الساخن على رقم 114 أو الاتصال والإبلاغ عن المعوقات المرورية من خلال الاتصال على 01205344444.

Dr.Radwa
Egypt Air