الجمعة 26 ابريل 2024

مكان غير مخصص لعبور المشاة.. مصرع مسن صدمه قطار بجنوب سوهاج

اسعاف

الجريمة2-4-2023 | 11:13

أماني الشيخ

لقى مسن مصرعه  إثر اصطدام إحدى القطارات به حال قيامه بعبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، بمنطقة الساحل دائرة مركز البلينا جنوب سوهاج، و تم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوفاة أحد الأشخاص متأثرا بإصابته إثر اصطدام قطار به، بدائرة مركز البلينا وتم نقله للمستشفى المركزى وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى .

وبالانتقال والفحص تبين ورود إفادة  ناظر محطة سكة حديد سوهاج بشأن ما تبلغ من سائق القطار الروسي الأقصر – القاهرة بأنه عقب مروره من محطة سكة حديد البلينا بمنطقة الساحل دائرة المركز تلاحظ لسائق القطار قيام أحد الأشخاص بعبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة فقام بإطلاق أله التنبيه عدة مرات ولم يستجب واصطدم به وتوفـي.

وبتكثيف التحريات تبين  أنه شخص مجهول الهوية في العقد السادس من العمر يرتدي جلباب بلدي رمادي اللون أسفله جلباب أخر بني فاتح وتوفـي وبه إصابات عبارة عن " كسور متفرقة بالجسم والرأس " تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي البلينا المركزي، ولم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa