الأربعاء 29 مايو 2024

القصة الكاملة في اتهام شخص بقتل شقيقه في بولاق أبو العلا

القصة الكاملة في اتهام شخص بقتل شقيقه بمنطقة بولاق أبو العلا

الجريمة28-8-2021 | 12:10

حسام زكريا

يقول الحكماء الأخ ركن الروح، وزاوية الذاكرة، بينما تجرد شخص بمنطقة بولاق أبو العلا التابعة لمحافظة القاهرة، من مشاعر الرحمة و أقدم على التخلص من شقيقه الأكبر؛ بسبب خلافات مالية سابقة بينهما، نكشف لكم  القصة الكاملة.

وكشفت التحريات الأولية، نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وشقيقه الأصغر بسبب خلافات مالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي أقدم خلالها المتهم بذبح شقيقه وتسديد له عدة طعنات متفرقة بالجسم.

وتبين التحريات بأن المتهم تعدى على شقيقته؛ بسبب خلافات مالية بينهما، حيث اعترض المجني عليه على دفع مبلغ مالي؛ ما أسفر عن حدوث مشاجرة مع شقيقه وأقدم على ذبحه وطعنه عدد طعنات.

- القبض علي المتهم

وألقت القوات القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما، وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق أبو العلا، بلاغا من الأهالي يفيد وقوع جريمة قتل شاب شقيقه بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم العُثور على جثة  لشاب يدعي «علي أحمد»، 55سنه، وتبين أنه مصاب بعدة طعنات بالصدر والرقبة أودت بحياته في الحال، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه بسبب خلافات بينهما؛ وتم ضبطه، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالقاهرة من القبض على المتهم بقتل شقيقه الأكبر بسبب خلاف دار بينهما بمنطقة بولاق أبو العلا في القاهرة. وكان قسم شرطة بولاق أبو العلا، تلقى بلاغا من الأهالي بوجود جسد لعامل مقتول بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعُثر على جثة "علي. أ".

وتبين أنه مصاب بعدة طعنات بالصدر والرقبة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه بسبب خلافات بينهما وتم ضبطه، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.