الأربعاء 29 مايو 2024

المتهم بقتل فران بولاق الدكرور يمثل بجريمته

المتهم

الجريمة31-8-2021 | 12:24

تهاني الحمايدة

انتقلت النيابة العامة الي مسرح الجريمة والمتهم فيها عاطل بقتل فران بطعنة نافذة بسلاح أبيض في مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيره قسم شرطة بولاق الدكرور غرب المحافظة ، للتمثيل بالجريمة .

 وكان النيابة قد أمرت بتشريح ودفن الجثة ، وطلبت بتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنطقة ، كما طلبت تحريات المباحث لمعرفة ملابسات الجريمة.

البداية بتلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال فران في العقد الرابع من عمره، مصاب بطعنة نافذة ولقي مصرعه متأثراً بإصابته، وبالإنتقال والفحص وسؤال أهلية المتوفي أفادوا بنشوب مشاجرة بين المجني عليه وبين آخر عاطل في العقد الثالث من عمره بسبب خلافات الجيره، وخلال ذلك استل المتهم سلاح أبيض من طيات ملابسه وسدد طعنة نافذة للمجني عليه فارداه قتيلا ولاذ بالفرار.

وبعد التأكد من صحة ما جاء علي لسان أهلية المجني عليه وبعمل التحريات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم استهداف المتهم بمأمورية أمنية أعدت له وأمكن ضبطه واقتياده إلي ديوان القسم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تستمع النيابة العامة لأقوال الطفل زياد ووالديه بمحافظة الغربية بعدما نجحت الأجهزة الأمنية في تحريره من مختطفيه، حيث يواصل فريق النيابة سماع أقوال الطفل ووالديه.

ونجحت أجهزة الأمن بالغربية، في تحرير الطفل زياد البحيري، المختطف بالمحلة الكبرى، وإعادته إلى أحضان أسرته سالما، وسادت حالة من الفرحة بين أهل الطفل لسرعة إنقاذ الطفل.

كانت أجهزة الأمن قد تمكنت من تحديد الجناة، وتم مداهمتهم وتحرير الطفل.

وسادت حالة من الفرح الشديد وسط أهالي المنطقة التي يسكنها الطفل زياد البحيري وأسرته، والتي احتفلت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم بتحريره وعودته إلى أسرته.