الأربعاء 29 مايو 2024

تجديد حبس سائق 15 يوما لاتهامه بقتل شاب عن طريق الخطأ بـ 6 أكتوبر

تجديد حبس

الجريمة5-9-2021 | 11:23

زينب سعيد

جددت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، حبس سائق سيارة لاتهامه بقتل شاب عن طريق الخطأ بعدما صدمه بسيارته أثناء عبوره الطريق بمدينة 6 أكتوبر، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وصرحت النيابة بدفن جثة الشاب، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما أمرت بالتحفظ على السيارة المتسببة فى الحادث.

 

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع شاب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، بإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن الشاب يدعى "و.ع"، وأثناء عبوره الطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن مصرعه، وتم ضبط قائد السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

وفي سياق متصل جددت النيابة العامة بمحافظة الجيزة ، حبس عنصر إجرامي لاتهامه بالإتجار فى المواد المخدرة فى منطقة أوسيم بالجيزة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة.

 

ونجح رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في القبض على مسجل خطر بحوزته عدد من قطع الحشيش المخدر قبل ترويجها بين عملائه في أوسيم، وكشف المتهم عن مصدر حصوله عليها، واعترف بحيازتها للاتجار بها، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

توصلت تحريات ضباط مديرية أمن الجيزة، إلى اتجار عاطل مقيم بأوسيم، سابق اتهامه في عدة قضايا، بالاتجار بالمواد المخدرة.

 

وعقب إعداد كمين للمتهم، بعد رصد تحركاته، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش مقسمة لقطع، معدة للبيع، بالإضافة إلى هاتف محمول، ومبلغ مالي.

 

واعترف المتهم أمام رجال المباحث بحيازته المخدر للاتجار به، وترويجه بين عملائه، كما اعترف أن المبلغ المالي المضبط بحوزته من حصيلة الاتجار، والهاتف لتسهيل التواصل مع عملائه.

 

وأرشد المتهم عن مصدر حصوله على المخدر، حيث أكد أنه تحصل عليه من عاطل، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات وإعداد الأكمنة لضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.