الأربعاء 26 يونيو 2024

الاعدام لربة منزل وعشيقها بتهمة قتل زوجها فى المرج

اعدام

الجريمة15-9-2021 | 15:08

فاتن السكرى

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، بالاعدام شنقا، على سائق توك توك وربة منزل، وذلك بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد زوج المتهمة الثانية وسرقته، حتى يتمكنا من ممارسة الرذيلة مع بعضهما .

وكانت البداية بتلقى ضباط مباحث قسم المرج بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص مقتول وموضوع داخل شوال ونبقى فى أحد الأماكن الخالية من المارة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص، فى العقد الثالث من العمر.

ويجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، تم التوصل إلى هوية المجنى عليه، وتم تحديد شخصية مرتكبى الواقعة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة من قبل رجال مباحث القاهرة، تم ضبط المتهمة الاولى زوجة المجنى عليه، والتى دلت بدورها عن شريكها العشيق المتهم الثاني، وبمواجهتهما أعترفا بارتكابمها الواقعة للتخلص من زوج المتهمة، واضافا أنهما نشبت بينهما علاقة غير شرعية، استمرت لفترة طويلة، وأنهما قرارا الزواج لكن الزوج كان يقف حائل بينهما، فقرارا التخلص منه بعد أن خططت المتهمة زوجة الضحية، وسهلت لعشيقها دخول مسكن الزوجية، لقتل زوجها المجنى عليه، كما أنها ساعدته فى حمل جثة المجنى عليه، والتخلص منها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة، التى أمرت بإحالتهما إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معهما، والتى قضت عليه بعقوبة الإعدام شنقا.