الأربعاء 29 مايو 2024

قتل عامل علي يد مجهولين رميا بالرصاص في الجيزة

قتل عامل بطلقات نارية

الجريمة4-10-2021 | 12:56

زينب سعيد

شهدت منطقة أطفيح بمحافظة الجيزة، جريمة بشعة أثارت الذعر والقلق بين سكان المنطقة، حيث أقدم مجهولون على قتل شاب في العقد الثاني من العمر بطلقات نارية في مناطق متفرقة من جسده، بسبب خلافات ثأرية بينهم.

 

بدأت الواقعة بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أطفيح من غرفة عمليات النجدة، يؤكد مصرع شاب بطلقات نارية من قبل مجهولين.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة عامل في العقد الثاني من العمر مصاب بعدة  طلقات نارية في مناطق متفرقة من جسده.

 

وبعمل التحريات تبين أن مجهولين  تربصوا للمجني علية وقاموا بإطلاق كمية من الأعيرة النارية علية  بسبب خلافات ثأرية قديمة بينهما، تمكنت القوات من ضبط 3 من  المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

 

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بتشريح جثة عامل لقي مصرعه نتيجة إصابته بأعيرة نارية أطلقها علية عدد من الأفراد بسبب خلافات ثأرية بينهم في أطفيح، كما طالبت تقرير طبي بالإصابات التي لحقت به، والتصريح بالدفن عقب الإنتهاء من ذلك، وطالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لكشف ملابساتها.

 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفى سياق آخر عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على جثة سيدة إندونيسية، داخل شقتها في منطقة قصر النيل.

 

البدايه عندما تلقى مأمور قسم شرطة قصر النيل، بلاغا بالعثور على جثة فتاة من جنوب شرق آسيا داخل شقتها، في العقد الرابع من العمر وتحمل جنسية دولة إندونيسيا، وتبين أنها ترتدي كامل ملابسها، كما تبين خلو الجثة من ثمة إصابات بالجسم.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .