الإثنين 29 ابريل 2024

بفوزه على المقاولون.. الاتحاد يخطف وصافة الدوري من الأهلى

صورة من المباراة

ملاعب الهلال5-4-2021 | 21:12

محمد عاطف

 حقق فريق الاتحاد السكندري فوزاً ثميناً على ضيفه المقاولون العرب، بنتيجة 4-2،  فى اللقاء الذي جمعهما اليوم على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز. 

وأحرز هدف ذئاب الجبل الأول المهاجم لويس إدوارد فى الدقيقة الـ 3 من عمر المباراة، بتمريرة مساعدة من زميله كريم مصطفى، وأدرك هدف التعادل مصطفى إبراهيم مدافع زعيم الثغر فى الدقيقة الـ 22.

وفى الدقيقة الـ 33، سجل إيمانويل اوكوي الهدف الثاني للفريق السكندري، وأضاف ويليامز روماريو، الهدف الثالث لزعيم الثغر في الدقيقة 34.

وسجل اللاعب الشاب يوسف الجوهري هدف تقليص الفارق لذئاب الجبل فى الدقيقة الـ79، بتمريرة مساعدة من زميله إدوارد.

واختتم أهداف المباراة اللاعب عبد السميع إبراهيم بعد انفراد تام بمحمود أبو السعود حارس المقاولون، فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة. 

وبهذه النتيجة، وصل الاتحاد إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري  برصيد 28 نقطة، خلف الزمالك صاحب صدارة الدوري برصيد 33 نقطة، ويحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 27 نقطة،  بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة الـ15  فى المركز الثالث عشر.

ويواجه الاتحاد نظيره وادي دجلة يوم الخامس عشر من أبريل الجاري، فى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، بينما يحل المقاولون ضيفاً على الزمالك فى التاسع والعشرين من الشهر الجاري بمسابقة الدوري.

Dr.Randa
Dr.Radwa