الإثنين 3 يونيو 2024

مدرب الهلال السعودي يعتمد على هؤلاء بدورى الأبطال.. ويطلب برنامجًا لرمضان

روجيرو ميكالي

ملاعب الهلال15-4-2021 | 11:38

حسن محمود

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الخميس، أن البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، طلب من اختصاصي التغذية وضع برنامج غذائي خاص يتناسب مع شهر رمضان، للاعبين من خلال وجبات الفطور والسحور والوجبات الخفيفة التي تتخللها.

وكشفت الصحيفة نفسها أن ميكالي قرر الاعتماد على عبد الله عطيف لاعب الوسط، في مركز محور الارتكاز في مواجهة أجمك الأوزبكي في الجولة الأولى من دوري المجموعات على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز في الرياض، وذلك بديلًا عن الكولومبي جوستافو كويلار الذي تم استبعاده من القائمة المشاركة في دوري أبطال آسيا في آخر يوم قبل رفع القائمة.

ويزج روجيرو بمحمد كنو بجوار عطيف، إضافة إلى هتان باهبري بديلا عن سالم الدوسري المصاب.

يذكر أن تقام اليوم الخميس 4 لقاءات لحساب الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة دورى أبطال آسيا.

يستضيف فريق الدحيل القطري نظيره الشرطة العراقي فى الثامنة إلا ربع من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبداللع الرياضية "الجوهرة المشعة" ضمن لقاءات المجموعة الثالثة التى تستضيفها الملكة العربية السعودية.

ويحل فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي ضيفاً على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي فى التاسعة مساءً اليوم، وتقام المباراة على أرضية استاد الملك فهد الدولي لحساب المجموعة الأولى من البطولة.

وفى التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة يستقبل فريق الهلال السعودي نظيره أجمك الأوزبيكي ضمن لقاءات الجولة الأولي للمجموعة الأولي من دورالمجموعات ، وتقام المباراة على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز".

وستجمع المباراة الأخيرة من مواجهات اليوم، فريقي استقلال طهران الإيراني ونظيره الأهلي السعودي ضمن لقاءات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة لدورى أبطال آسيا.

وتقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، فى تمام العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.