السبت 8 يونيو 2024

بيراميدز ضيفاً ثقيلاً على وادي دجلة فى الدورى.. الليلة

بيراميدز ووادي دجلة

ملاعب الهلال6-5-2021 | 11:25

حسن محمود

 يحل فى التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة فريق بيراميدز ضيفاً ثقيلاً على نظيره وادي دجلة ضمن لقاءات الجولة الـ20 من الدورى المصري الممتاز لهذا الموسم.

وتقام المباراة على أرضية ستاد الأهلي we السلام وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويدخل فريق بيراميدز لقاء اليوم وهو يحتل المركز الرابع بجدول الدورى برصيد 31 نقطة من 19 مباراة خاضها الفريق بمسابقة الدورى حتى الآن.

يتواجد بيراميدز في المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 19 مباراة، فاز في 7 مباراة وتعادل في 10 آخرين، وخسر مبارتين. ويسعي رفاق عبدالله السعيد للفوز فى مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث لانتزاع المركز الثالث من فريق المصري البورسعيدي الذى يحتله بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز.

أما فريق وادي دجلة فيدخل مباراة اليوم، وهو فى موقف حرج للغاية ، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول الدورى برصيد 16 نقطة من 19 مباراة خاضها الفريق بمسابقة الدورى حتى الآن. والفوز فى مباراة اليوم هو مايسعي إليه الفريق، وبدون الفوز لن يستيطيع الفريق الخروج من النفق المظلم الذى يعيش فيه.

فاز دجلة في 3 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 9 آخرين. يذكر أن أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة وادي دجلة وبيراميدز، ضمن منافسات الدوري الممتاز، وعين اتحاد الكرة طاقم تحكيم للمباراة بقيادة طارق مجدي حكما للساحة، ويعاونه أسامة السيد كحكم مساعد أول، وسيد نافع كحكم مساعد ثاني، ومحمد نهاد هو الحكم الرابع، أما عن الفيديو فهو محمد عادل، ويعاونه أحمد عبدالله.

الاكثر قراءة