الأربعاء 29 مايو 2024

ننشر مواعيد مباريات الزمالك المتبقية بالدورى المصري

نادي الزمالك

ملاعب الهلال12-8-2021 | 15:49

سلمى عامر

بعد خوض نادي الزمالك مباراة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الماضي أصبح متبقٍ له 5 مواجهات في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، تعرف عليهم فيما يلي.

وتستعرض معكم بوابة "دار الهلال" في السطور التالية مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز:

1- الزمالك والإسماعيلي

 يوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس الجاري - في تمام الساعة السابعة مساء - على ستاد الإسماعيلية - في إطار الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

2- الزمالك ووادي دجلة

يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس الجاري - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ستاد الدفاع الجوي - في إطار الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.

3- الزمالك وسيراميكا كليوباترا

 يوم الجمعة الموافق 20 أغسطس الجاري - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ستاد السويس الجديد - في إطار الجولة الـ32 من منافسات الدوري الممتاز.

4- الزمالك والإنتاج الحربي 

أحد يومي 23 أو 24 أغسطس الجاري - على ستاد الدفاع الجوي - في إطار الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الممتاز.

5- الزمالك والبنك الأهلي 

أحد يومي 26 أو 27 أغسطس الجاري - على ستاد بتروسبورت - في إطار الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء الماضي، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح يوسف أوباما التسجيل للزمالك في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 62، وتعادل خالد قمر للاتحاد السكندري في الدقيقة 75، وأضاف محمد عبد الشافي هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 84..

ويتواجد الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي الذي يتواجد في وصافة الجدول برصيد 65، وذلك بعد تعادل الأهلي مع الإسماعيلي إيجابيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

وحصد الزمالك الـ67 نقطة من 29 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مواجهتين.