السبت 29 يونيو 2024

طليقتا «براد بيت» تقدمان جوائز «جولدن جلوب»

فن5-1-2018 | 18:57

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن طليقتي "براد بيت"، النجمتين "أنجلينا جولي" و"جينيفر أنستون"، ستكونان ضمن مقدمات الجوائز في حفل "جولدن جلوب" والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن نادرًا ما تحضر كل من "أنستون" و"جولي" احتفالية معًا، وأنهما ستكونان ضمن الوجوه التي تسلم التماثيل الذهبية للفائزين، مع فنانتين جديدتين "ديمي هيلين"، و"إيما ستون".

 

ومن المقرر أن يقدم الحفل الكوميديان "سيث مايرز"، بالإضافة إلى "هيو جرانت"، و"إيزابيلا هابرت"، و"ريكي مارتن"، و"بنلوبي كروز"، و"سيث روجين"، و"كيري واشنطن"، و"جال جادوت"، و"كيللي كلاركسون".

 

ولم تنتهِ قائمة نجوم هوليوود الذين سيقدمون جوائز الحفل للفائزين، فتضم أيضًا  "إيمي بولر"، و"نيل باتريك هاريس"، و"شارون ستون"، و"أليسيا فيكاندر"، و"سارة جيسيكا باركر"، و"كريس هيمثورث"، ونجمي "Game Of Thrones" "كيت هارينجتون" و"إميليا كلارك"، "إيما واتسون"، و"هالي بيري" هي أيضا من بين الأسماء الكبيرة التي سوف تسلم الجوائز في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

ورغم أنه من غير المعتاد أن تكون "جنيفر" و"أنجلينا" في نفس الحدث، فمن غير المرجح أن تجلس كل منهما بالقرب من بعضهما بعضاً، كما أن "جيني كوني" الذي يساعد على وضع خطة مقاعد "الجولدن جلوب" يأخذ في الحسبان الظروف الشخصية عند وضع خريطة جلوس النجوم.

 

وكانت "جينيفر أنيستون" قد تزوجت من براد بيت عام 2000، وانفصلا عن بعضهما بعضاً عام 2005 ليتزوج بيت من أنجلينا جولي التي انفصلت عنه عام 2016.