الخميس 4 يوليو 2024

راموس: جيل الريال الحالي يكتب التاريخ.. واللقب مرينجي

2-6-2017 | 23:34

تحدث قائد ومدافع ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس، عن المواجهة المرتقبة بين فريقه ويوفنتوس الإيطالي، مساء غد، على ستاد ميلانيوم في العاصمة الويلزية كارديف، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال راموس عقب نهاية المؤتمر الصحفي للمباراة ، نحن هنا من اجل الاحتفال بما حققه الفريق تاريخيا خلال الأعوام الاخيرة في دوري الأبطال الأوروبي.

وأضاف قائد الميرينجي: «الفريق مقبل على موعد مع التاريخ، ومن الرائع خوض 3 من آخر 4 نهائيات للبطولة الأوروبية الأرفع على مستوى الفرق».

وتابع:  «بعد عدة أعوام في ريال مدريد دون الفوز بالتشامبيونز، حينما يحدث التغيير يجب تقدير ما تحقق بواسطة هذا الجيل من اللاعبين، ومنذ وصول زيزو نعي جيدا الفرصة السانحة أمامنا، لأن تبتسم كرة القدم لنا مرة أخرى، فنحن لدينا فرصة الفوز وسنفعل كل ما هو ممكن لجلب هذه الكأس مجددا إلى الديار».

ولا يرى اللاعب أن هناك مرشحا أوفر حظا للفوز في مواجهة اليوفي، حيث أكد أن الفريقان ينطلقان في النهائي من نقطة الصفر، ليست هناك أفضلية، فالفوز بالليجا لا يفيد بشيء بعد الاستمتاع باللقب.

واستكمل: «تشعر أنك أكثر رضا عن نفسك بتحقيق الهدف، تشعر المجموعة بالرضا، لكن غدا سيكون لقاء آخر قوي جدا، نعرف المنافس الذي سنواجهه ولدى كل منا احتمالات 50% بالمكسب والخسارة».

كما طالب راموس زملاءه بعدم التفكير فيما حصدوه بالفعل، مشددا على أن «لدينا موعدا مع التاريخ، يجب أن نفكر كما لو كان هذا هو أول لقب يمكن أن ننتزعه، نشعر بالحماس الشديد والرغبة الكبيرة، تطلعات لأن نكون أول فريق يفوز بالتشامبيونز مرتين متتاليتين».