الأحد 28 ابريل 2024

حسن الرداد يستكمل تصوير مشاهد «تحت تهديد السلاح» فى أكتوبر

حسن الرداد

فن27-10-2021 | 21:37

ياسمين مندور

 توجه النجم حسن الرداد لمنطقة أكتوبر لاستكمال تصوير فيلم "تحت تهديد السلاح" بعدما توقف بسبب الظروف الأسرية التي مر بها بعد وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز .

وصور الرداد عددًا من المشاهد في الشيخ زايد قبل توقف الفيلم مرة أخرى بسبب انشغال المخرج بمسلسله "إجازة مفتوحة".

 وكانت أخر أعمال حسن الرداد بالسنيما فيلم "توأم روحي" من بطولة أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومى فؤاد، رجاء الجداوى، حنان سليمان، داليا شوقى، وضيفة الشرف ميرنا جميل وتأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن.

ودارت أحداث "توأم روحى" في إطار رومانسي حول قصة حب قوية بين رجل وامرأة، حيث تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

و قدحل حسن الرداد كضيف شرف خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021 في مسلسل "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفي شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، وليد فواز، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المثيرة، حول صديقين هما سرية وسفينة اللذين يحاولان كسب رزقهما بالتجارة لكنهما يتورطان في أزمات كبرى مع رجال عصابات ويتعرضان لخسارة كبيرة في أسرتيهما ويقرران الثأر لما حدث معهما.

Dr.Randa
Dr.Radwa