الأربعاء 29 مايو 2024

أمن أسيوط يلقي القبض على «أغبى لص»

متهم _ أرشيفية

الجريمة28-10-2021 | 11:14

طه أحمد ابو ديه

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط القبض على اللص الذي سرق 3 آلاف جنيه وفيزا وهاتف محمول من أحد الباعة أثناء العمل بالمولد، وقام بتصوير نفسه بالهاتف المسروق، ووضع صورته على صفحة "فيس بوك" الخاصة بالمجنى عليه في واقعة سرقة وصف فيها رواد مواقع التواصل الإجتماعى اللص بأنه "أغبى لص في مصر".

يذكر أن اللص ذهب إلى أحد محلات الهواتف المحمولة لبيع الهاتف المحمول المسروق، إلا أن الأهالى تعرفوا عليه وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية وتم ضبطه، حيث أنه من الواضح أن اللص لا يعلم أنه أصبح حديث مواقع التواصل، ولا يعلم أنه أصبح مشهورا على صفحات "فيسبوك" ونجم البث المباشر.

وفي سياق منفصل نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في القبض على فتاة وشابين بتهمة سرقة ثري خليجي داخل شقته أثناء سهرة حمراء ببولاق الدكرور.. حيث تلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من خليجى بتعرضه للسرقة من قبل فتاة وشابين اقتحما شقته وسرقا منه مبلغا ماليا، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين صحة البلاغ.

وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه اتفق مع الفتاة على قضاء سهرة خاصة في شقته، وبعدما علمت المتهمة بأنه ثري خليجى اتفقت مع المتهمين الآخرين على اقتحام الشقة أثناء وجودها مع المجنى عليه وتنفيذ جريمتهم، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.