الثلاثاء 14 مايو 2024

كريم عفيفي يطرح أفيش جديد لـ «المحكمة» (صورة)

كريم عفيفي

فن28-10-2021 | 15:05

نورهان اسامة

طرح الفنان الشاب كريم عفيفي، عبر حسابه علي "إنستجرام"، أفيش جديد ضمن أفيشات فيلم "المحكمة"، المقرر طرحه أواخر شهر نوفمبر المقبل.

وظهر الفنان كريم عفيفي علي الأفيس منفردًا، خلف القضبان، وعلق علي الصورة: "انتظروا كريم عفيفي في فيلم المحكمة، عن قصص واقعية..".

وفيلم "المحكمة" من المقرر طرحه بجميع دور العرض، يوم 24 نوفمبر المقبل، علي مستوي مصر والسعودية والكويت ودول الخليج.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by karim afifi (@karimafifi1)

و"المحكمة" من بطولة غادة عادل، محمود عبدالمغني، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمود عامر، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وتدور أحداثه في إطارعدة قضايا ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، حول تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث.

واستعان المؤلف أحمد عبد الله ببعض القضايا الواقعية في كتابة الفيلم، بينما حرص المخرج محمد أمين على تصوير قاعة المحكمة فى أكثر من زاوية، واعتمد على الفلاش باك فى ضمن أحداث الفيلم، وانتهي المخرج محمد أمين في وقت سابق من عمليات المونتاج ومن المنتظر أن يتم طرحه قريبا بدور العرض السينمائي.

Dr.Radwa
Egypt Air