الإثنين 29 ابريل 2024

بسبب كرة القدم.. مدحت العدل يحصل على حكم بالحبس والغرامة ضد شاب

مدحت العدل

فن28-10-2021 | 19:48

محمد أبو زيد

أعلن السيناريست مدحت العدل أنه حصول على حكم بالحبس شهرا وغرامة قدرها 10 آلاف جنيها ضد شاب أطلق هاشتاجا مسيئا له العام الماضي بسبب الخلاف على الكرة. 

ونشر "العدل" على حسابه عبر "فيسبوك" صورة من الحكم وكتب "العام الماضي أطلق أحد الشباب هاشتاجاً مسيئاً لي لخلاف علي الكرة .. لا أعرفه وغالباً هناك من حفزه لعمله .. للمرة الأولي قررت مقاضاته والحمد لله حُكم عليه بالحبس شهراً وغرامة ١٠ ألف جنيه وسوف استأنف ليعلم كل بذئ انه سيعاقب، وهذا منطوق الحكم، نحترم القضاء المصري العظيم وحكمه العادل".

يذكر أن آخر أعمال السيناريست مدحت العدل كانت مسرحية "كوكو شانيل" التي شهدت عودة نجمة الفوازير شريهان بعد غياب عن خشبة المسرح دام نحو 30 عامًا، وعرضت على منصة شاهد، وتجسد شريهان شخصية "كوكو شانيل" إحدى أشهر الأسماء فى عالم الأزياء والموضة، والتي بدأت مسيرتها بشكل متواضع للغاية إذ نشأت في إحدى دور الأيتام، واستطاعت أن تصنع شهرة وصلت أصداؤها إلى العالمية.

 "كوكو شانيل" تأليف مدحت العدل، مدير التصوير أحمد المرسي، مهندس الديكور محمد عطية، مونتير أحمد حافظ، مصمم الرقصات، هاني أباظة، مصممة الأزياء ريم العدل، إخراج هادي الباجوري، وإنتاج شركة العدل جروب.

Dr.Randa
Dr.Radwa