الجمعة 3 مايو 2024

نجلاء بدر: تم تحجيم دوري في «نسل الأغراب».. و«مش هشتغل تاني مع واحد ومراته» (فيديو)

نجلاء بدر

فن29-10-2021 | 09:04

محمد أبو زيد

قالت الفنانة نجلاء بدر إنها تحب العمل مع الفنان أمير كرارة وجمعتهما مسلسلات عديدة منها "النوة" و"طرف تالت" وظهرت معه كضيف شرف في "كلبش" وكانت سعيدة بوجودها في مسلسل "نسل الأغراب" وجزء من اشتراكها في المسلسل هو وجود أمير كرارة وأحمد السقا، وكانت تجربة جديدة بالنسبة لها مع اللهجة الصعيدية.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم" مع إنجي علي "اللي ضايقني في العمل هو الاتفاق على شيئ لم ينفذ وتم تحجيم دور الشخصية ولم يكن هناك نقاش وفي النهاية زهدت بمعنى "عايزة أخلص".

واستطردت "طموحي في العمل كان أكبر وفوجئت بمشاهد صامتة ومشاهد أخرى حذفت". 

وبسؤالها هل تغير معها المخرج محمد سامي بعد أن عملت معه في عدة مسلسلات منها "حكاية حياة" و"البرنس" قالت: "على المستوى الشخصي لم يتغير ولكنه عندما بدأ التأليف بجانب الإخراج جعلت لغة الحوار عنده ليست موجودة وهو ما يؤثر على الفنان لأن المخرج هو الأب الروحي للعمل لأنه يعالج مشاكلنا وعندما يكون المؤلف هو نفس المخرج تكون المناقشة صعبة".

وبسؤالها عن العمل مرة أخرى مع محمد سامي قالت: "أنا ماعنديش مشكلة معاه ولا مع مي عمر بس أنا قررت في حياتي مش هشتغل مع واحد ومراته أو واحد وقريبه فكرة إن في المهنة الواحدة لما يبقى فيها قرايب وأخوات ونسايب ما هو أكيد مش هيضايق مراته ولا هي هتضايق واحنا اللي هنتفرم في النص يعنى لو متخانقين يفركشوا أو لو عندهم مشوار يبقى مش هيصوروا والموضوع بقى عائلي وده مش صح في الشغل أو حتى إني عشان صاحبي أشغله لاء.. ولو فيه مصالح او علاقات الشغلانة بتبوظ".

"نسل الأغراب" عرض رمضان الماضي بطولة أمير كرارة، أحمد السقا، مي عمر، دياب، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

Dr.Randa
Dr.Radwa