الأربعاء 29 مايو 2024

سوسن بدر في إطلالة جديدة على إنستجرام

سوسن بدر

فن29-10-2021 | 13:35

ميرنا أديب

شاركت الفنانة سوسن بدر، جمهورها بصورة جديدة صباح يوم الجمعة، عبر حسابها على "إنستجرام"، موجهة رسالة لمحبيها، قائلة: "وحشتوني".

وظهرت "بدر" في الصورة، وهي ترتدي فستان باللون الأزرق، تاركة شعرها منسدل، مع ميك أب يبرز ملامح وجهها الجذابة، ونالت إعجاب العديد من متابعيها الذين وصفوها بـ "ملكة مصر"، وآخر بـ"جميلة الجميلات".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)

يذكر أنسوسن بدر تواصل تصوير أحداث مسلسل "السيدة زينب"، بشكل يومي في عدة ديكورات متنوعة بين استوديو نور الشريف، بمدينة السادس من أكتوبر، وبعض المناطق الخراجية، وذلك للانتهاء منه خلال الفترة القصيرة المقبلة استعدادًا لطرحه.

ومن المقرر أن ينتهي صناع العمل من تصوير أحداث مسلسل "السيدة زينب" خلال الفترة المقبلة، ليتجه بعدها المسلسل لعمليات المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه للجمهور.

وتعاقدت شركة mwm مع المنتج ممدوح شاهين على عرض مسلسل "السيدة زينب" على شاشة المحور أكتوبر المقبل، وذلك في إطار التطوير المستمر لقناه المحور، ووقع العقد طارق فوزي مدير الشركة.

ومسلسل "السيدة زينب"، يتكون من 60 حلقة من المقرر عرضها في الموسم الشتوي القادم، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي الزقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

شارك بطولة "السيدة زينب" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلي عز العرب، وحسام داغر، ويتم بالوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

في سياق متصل، شاركت الفنانة سوسن بدر مؤخرًا في حكاية "رق الحبيب"، ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، ويشاركها بطولة العمل الفنان أحمد فؤاد سليم، إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، شريف خير الله، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.