الجمعة 27 سبتمبر 2024

سمية الخشاب عن انفصال زين مالك وجيجي حديد: «يولاندا الحرباية بوظت الأمور»

سمية الخشاب

فن29-10-2021 | 16:10

ميرنا أديب

علقت الفنانة سمية الخشاب، على انفصال زين مالك وجيجي حديد، قائلة: " أنا عارفة إنه يولاندا الحرباية، هي اللي بوظت الأمور".

ونشرت "الخشاب" عبر حسابها على "تويتر" قائلة: قلبي معاك يا زين أنت وجيجي وبنتكم المسكينة.. أنا عارفة إنه يولاندا الحرباية، هي اللي بوظت الأمور، وده بيفسر أنه دايمًا تدخل الآخرين في العلاقات هو اللي بيخربها، وساعات الأهل بيبقوا سبب أساسي في تدمير الأسرة".

في سياق متصل،  الفنانة سمية الخشاب التقت  بالفنان محمد رمضان، علي أرض الجونة بالأمس، وشاركت "الخشاب" عبر حسابها علي "إنستجرام"، صورة وفيديو يجمعانها بالنجم محمد رمضان، حيث ظهرا بالفيديو يرقصان بجانب بعضهما، وعلقت: "موسي وحلاوتهم فالجونة".

وتشاركت الفنانة سمية الخشاب مع النجم محمد رمضان في مسلسل "موسي" الذي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021، حيث جسدت شخصية "حلاوتهم" التي أوقعت "موسي" في غرامها، والذي محمد رمضان.

مسلسل "موسي" من بطولة النجم محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، ، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

وتدور أحداث العمل في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.