الأربعاء 26 يونيو 2024

قطار للحيوانات الأليفة في فلوريدا (فيديو)

قطار للحيوانات الأليفة في فلوريدا (فيديو)

الهلال لايت 29-10-2021 | 20:42

مى كامل

هذا هو القطار اللطيف الذي شوهد في تامبا باي، بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية منذ أيام وهو يتجول في شوارع المدينة، ونباح الكلاب يصدر من داخله، وكأنهم يعبرون عن سعادتهم. 

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة فقد شوهد هذا القطار اللطيف وهو يتجول في شوارع ولاية فلوريدا، حيث قام أحد الأشخاص بتصويره بكاميرا الهاتف الخاص به، حيث شاهد أحد الرجال وهو يقود قطار مكون من عدة عربات صغيرة مصنوعة خصيصا للكلاب الأليفة الصغيرة، حيث يجلس كل كلب منفردا في عربة خاصة به، وكأنه يجلس في الدرجة الأولى في القطار.

القطار مكون من ثماني عربات، كلها تحمل كلاب أي أن القطار كان كامل العدد، وتمشي ورائهم إحدى السيدات، لتأمينهم حيث ترتاد إحدى الدراجات النارية خلف القطار.

تم نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى استلطاف العديد من رواد المواقع، حيث علق العديد منهم أن هذه تعتبر حل جديد لنقل كلابهم الأليفة، حيث إن هناك بعض القواعد الصارمة لركوب الحيوانات الأليفة عامة للمواصلات العامة، وخاصة القطارات.

فمثلا هناك قوانين لركوب الكلاب الأليفة على حسب وزنهم، فإذا كانوا ذو حجم كبير يتعين على مالكها دفع ثمن تذكرة كاملة له، أما إذا كان صغير الحجم، فيمكن نقله مجانًا.

هذا بالنسبة لسعر التذكر، أما لقواعد النقل، فيجب وضع الملي في قفص بلاستيكي أو حديدي، ويجب أن يحجز المالك المكان المجاور للمقصورة الأمامية حتى يستطيع وضع القفص بحرية، دون استياء من الركاب الآخرين.

وأيضا يجب وضع كمامة على فم الكلاب إذا كان من النوع السري لعدم حدوث أي إصابات، أو أي سلوك من الكلب لا تحمد عقباه.

أما إذا كان الكلب من النوع ذو الحجم الكبير فيتعين على مالكه الوقوف بجانبه طوال الرحلة، حتى لا يتأذى أي شخص آخر داخل القطار.