الخميس 16 مايو 2024

«شعبان» يكتسح انتخابات نادي «الماي» في المنوفية

شعبان يكتسح في انتخابات نادى الماى ويفوز برئاسته بـ المنوفية

محافظات29-10-2021 | 19:43

أحمد توفيق

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مركز شباب «الماي» بالمنوفية، فوز الدكتور محمد جمال شعبان، بمقعد رئاسة مجلس الإدارة، بحضور أكثر من 81٪ ممن لهم حق التصويت.

جاء ذلك في إطار دعوة وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لانتخاب مجالس إدارات الأندية والهيئات الرياضية والشبابية، قامت مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية، بالإشراف على انتخابات مركز شباب الماي بمركز شبين الكوم.

وصرح «شعبان» عقب الفوز، قائلا: «بمشيئة الله سنعمل أولا على حل كل التحديات الموجودة ووضع خطة عمل مستقبلية والتي تبدأ بإعادة تهيئة البنية التحتية اللازمة لممارسة الأنشطة بمختلفها سواء بالمبنى القائم أو اتخاذ اللازم نحو بدء ممارسة النشاط بالملاعب الملحقة بالمركز التي تم تطويرها وتشغيلها من خلال القوات المسلحة التي تقدم وتسخر كل ما تملك من إمكانيات من أجل الوطن، وبالأخص خلال تلك المرحلة التي يلقى فيها الشباب الدعم الكامل والتمكين من القيادة السياسية».

وأضاف، أنه تاتي على رأس اولويات مجلس الإدارة إعادة النشاط الرياضي بمختلف الألعاب الجماعية والفردية وبدء الاستعداد لتكوين فريق كرة قدم للمشاركة في الفعاليات المختلفة خلال المرحلة القادمة والاستفادة من كل الكوادر والرموز الرياضية وإعادة المركز كما كان معهودًا منذ خمسينيات القرن الماضي وإعادة العصر الذهبي له وأن نكون محل ثقة الجمعية العمومية وأهل البلدة.

 وتابع، كذلك الاستعداد لتكوين فرق في مختلف الأنشطة الثقافية والعلمية والفنية، في ظل وجود كفاءات كبيرة بمجلس الإدارة الذي اتشرف برئاسته ويضم، أحمد صقر كنائب للرئيس، وأنور بدر أمين للصندوق، والدكتورة رقية عادل صقر عضو مجلس إدارة، كذلك الدكتور أحمد عبدالمقصود الصعيدي عضو مجلس الإدارة، والكابتن محمود المغربي عضو مجلس الإدارة، والدكتور أحمد شفيق عضو مجلس الإدارة، ومصطفى خالد الشرنوبي عضو مجلس الإدارة.

جدير بالذكر، يشغل الدكتور «محمد شعبان» منصب المنسق العام لمنظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة أسوان، وعضو مكتب مساعد وزير الصحة والسكان.