الثلاثاء 14 مايو 2024

هند صبري برفقة أحمد السقا في أحدث ظهور لهما (صور)

هند صبري

فن29-10-2021 | 19:11

حسام يونس

شاركت الفنانة هند صبري، جمهورها صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وظهرت هند صبري، في الصورة برفقة الفنان أحمد السقا، وكانت ترتدي بلوزة باللون الأسود، واعتمدت في ظهورها على ميك أب هادئ يظهر جمال ملامح وجهها، وتسريحة شعر منسدل، ونالت إعجاب الجمهور، وانهالت عليها الكثير من التعليقات.

وتشارك الفنانة التونسية في فيلم "السرب"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث العمل حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، وقيام الجيش بالتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

وفيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، عمرو عبدالجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، منى زكي، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وخاضت هند، السباق الرمضاني لهذا العام 2021، في مسلسل "هجمة مرتدة"، وتدور أحداثه حول قصة آخذت من أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

"هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد جمعة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air