الثلاثاء 4 يونيو 2024

خبازة موهوبة تصمم كعكة على شكل حذاء رياضي (فيديو)

خبازة موهوبة تصمم كعكة على شكل حذاء رياضي (فيديو)

الهلال لايت 29-10-2021 | 23:58

مى كامل

 

خبازة موهوبة من قرية نويدا بالهند نشرت مقطع فيديو قصير وسريع في نفس الوقت وهي تقوم بتصميم كعكة على شكل الحذاء الرياضي الشهير "نايكي" موديل "إير جوردان" الواقعية.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فإنه يمكن رؤية الخبازة وصانعة الحلوى الموهوبة وهي تقوم بتغليف الكعكة اللذيذة في وعاء خاص بالشوكولاتة وذلك قبل إضافة تفاصيل الحذاء باستخدام أقراص عجينة السكر.

حيث قامت في البداية بتحديد مقاس الحذاء ورسم مثله على قالب الشيكولاتة، وظلت تكرر العملية العديد من المرات حتى انتهت من تكوين المجسم الإساسي للكعكة، ثم بدأت بوضع أقراص عجينة السكر الملونة لتكوين شكل الحذاء النهائي حتى وصلت إلى رباط الحذاء وكأنه حذاء واقعي وحقيقي بالفعل. 

وقد كتبت الخبازة والمصورة ، ميتال على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقا على الفيديو التي قامت بنشره، "لقد اشتغلت في مجال الحلوى منذ خمسة أشهر  وذلك من صناعة الكيك باحتراف ، وقد طلب مني أحد العملاء صنع كعكة على شكل الحذاء الرياضي الشهير نايكي من موديل يدعي إير جوردان، وذلك في يوم عيد ميلاد صديقهم المفضل". 

وتضيف"في البداية، كنت خائفة للغاية وطلبت من العميل اختيار تصميم أبسط لأنني اعتقدت أنني لن أتمكن من صنعه، لكن ، زبونتي اللطيفة حفزني بما يكفي لتجربته".

كشفت كاشتيجا أنها بدأت بإجراء بعض الأبحاث للحصول على فكرة عن كيفية تصميم مثل هذه الكعكة.

"في النهاية ، استجمعت شجاعتها واستكملت صنع كعكة الحذاء الرياضي، كان علي أن أبقى مستيقظة طوال الليل لكن ردود أفعال العملاء والجميع جعلت كل جهودي تستحق العناء!"

وقد أعجب بالفيديو العديد من متابعين رواد السوشيال ميديا، حيث أبوا إعجابهم بصنع كعكة الحلوى.