الجمعة 10 مايو 2024

قبل عرضها بساعات.. «سينرجي» تطرح البرومو الدعائي لـ «90 يوم»

90 يوم

فن30-10-2021 | 20:56

نورهان اسامة

طرحت الصفحة الرسمية لشركة "سينرجي" للإنتاج الفني، عبر موقع "إنستجرام"، البرومو الدعائي الرسمي لحكاية "90 يوم"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" في موسمه الثاني.

وتناول البرومو عدة لقطات من أحداث العمل، المقرر عرضه على قناة الحياة، بداية من اليوم السبت وحتى الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وحكاية "90 يوم" من بطولة نضال الشافعي، ميمي جمال، دنيا عبد العزيز، أحمد حلاوة، هشام إسماعيل، عفاف رشاد، أحمد رفعت، وغيرهم، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by synergy.تامر مرسى (@synergy.tamermursi)

وانتهي مؤخرًا عرض حكاية "لحظة ضعف" من حكايات "ورا كل باب"، من بطولة رشا مهدي، خالد سرحان، حنان يوسف، غفران محمد، أحمد أبو رية، كريم محجوب، وغيرهم، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج منال الصيفي.

ومسلسل "ورا كل باب" يعتمد على حكايات منفصلة متصلة، تتضمن كل حكاية 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض حلقات الحكاية الواحدة على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

من ناحية أخرى، يشارك الفنان نضال الشافعي في فيلم "ميني بار"، والذي توقف تصويره مؤخرًا بسبب الأزمة الصحية التي حلت على بطل العمل، ويشارك في الفيلم منة فضالي، صلاح عبد الله، مدحت تيخا، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد الخضري.

Dr.Radwa
Egypt Air