السبت 11 مايو 2024

النصر والفيحاء يتعادلان إيجابًا في الدوري السعودي للمحترفين

النصر السعودي

ملاعب الهلال30-10-2021 | 21:51

محمد كاسب

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة الفيحاء والنصر، مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأحرز سامي خليل النجعي هدف النصر في الدقيقة الـ 17 ، ثم أدرك البديل مالك سعد العبد المنعم هدف التعادل لفريق الفيحاء في الدقيقة الـ84 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر للنقطة 13 في المركز السابع، فيما رفع الفيحاء رصيده إلى النقطة 14 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري.

واعتمد الفيحاء خلال اللقاء على التحولات السريعة، بينما  اعتمد النصر على حرية التحرك لتاليسكا وعبد الفتاح عسيري، مع توازن تام للخطوط النصراوية.

ومع بداية الشوط الثاني استمر النصر في الاستحواذ، وأجرى النصر تغييرًا بخروج عبد الفتاح عسيري ودخول علي الحسن لإغلاق المساحات الخلفية.

ومن هجمة سريعة كاد أن يضيف تاليسكا الهدف الثاني للنصر بعد تسديدة قوية مرّت بجانب القائم الأيمن بالدقيقة 67، ليستمر تقدم العالمي بهدف نظيف.

وحاول موتاري تعديل  النتيجة بعد تسديدة قوية أنقذها وليد عبد الله، ثم دخل مالك سعد العبد المنعم بديلًا لأوسلو، كما شارك الشمري بديلًا عن فينسنت أبو بكر.

وفي الدقيقة 84 وبعد دخوله بدقيقة تعادل مالك سعد العبد المنعم لفريق الفيحاء، برأسية استقرت في الشباك النصراوية بعد عرضية جميلة من موتاري.

Dr.Radwa
Egypt Air