الأربعاء 15 مايو 2024

بعد التحرش بابنتها.. نشوى مصطفى مطلوبة على «جوجل»

نشوى مصطفى

فن31-10-2021 | 11:18

نورهان اسامة

احتل اسم الفنانة نشوي مصطفي، أحد مقاعد تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد ضبط المتهمين بالتحرش بابنتها، بدائرة قسم شرطة الهرم.

وأمرت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، بحبس المتهمين بالتحرش بإبنة الفنانة نشوي مصطفي، 4 أيام علي ذمة التحقيقات. 
البداية برصد الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول منشور وصورة علي موقع التواصل الاجتماعي تشير فيه الفنانة نشوي مصطفى تعر نجلتها للتحرش من قبل مستقلي سيارة نقل ثقيل تحمل لوحة برقم "ي ف ٥١٩٢" أعلي كوبري ناحية الهرم المنصورية وأشارت أحد مستقلي السيارة لنجلتها بإشارات خادشة للحياء.

وجاء ذلك بعدما كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن تعرض ابنتها للتحرش من إحدى عربات النقل على كوبري باتجاه المنصورية في أثناء قيادتها سيارتها.

ونشرت "مصطفى" صورة للعربية عبر صفحتها على "فيسبوك"، وعلقت: "النهاردة بنتي اتعرضت للتحرش من العربية دي وفضل يزنقوا عليها واترهبت وهي سايقة على كوبرى ناحية الهرم المنصورية وكلمتني وهي مفزوعة قلت لها حاولي تصوريهم وعملوا لها إشارات سافلة زي ما هو فى الصورة كده".

وتابعت: "الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبري وهي مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها حسبي الله ونعم الوكيل فيهم".

وكانت أخر أعمال نشوى مصطفى فيلم "شاومينج" بطولة بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، أحمد سلطان، توني ماهر، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ أشرف حسني، وﺇﺧﺮاﺝ شادي أبو شادي.