الجمعة 10 مايو 2024

نائب محافظ المنيا يلتقي بٱهالي وعمال في جولة بمشروعات حياة كريمة

جانب من الجولة

محافظات31-10-2021 | 12:23

محمد مرزوق

 حرص الدكتور محمد محمود أبو زبد، نائب محافظ المنيا، على لقاء بعض المواطنين من أهالي قرى المعصرة والروضة وقصر هور التابعين لمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، والاستماع إليهم ومعرفة رأيهم في المشروعات التي تقيمها الدولة المصرية في إطارؤ المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " داخل تلك القرى الثلاثة.

وأكد نائب محافظ المنيا خلال لقاءه، بأن القيادة السياسية بقيادة ربان سفينتها الرئيس " عبد الفتاح السيسي " تسعى لتطوير الريف المصري وتزويدة بكل الخدمات المتنوعة من أبنية تعليمية وصحية وإدخال مرافق منها الكهرباء وشبكات المياه والصرف الصحي والغاز الطبيعي ورصف الطرق وغيرهم الكثير من المرافق، حتي مواكبًا لآليات العصر وكي يعيش المواطنون في حياة آدمية كريمة تليق بهم كمصريين.

وأوضح أبو زيد، أن مصر في الوقت الحالي تشهد طفرة في كل مناحي الحياة، وأنها تسير على الطريق السليم، وكل ذلك يسعود بالنفع المباشر والغير مباشر على كافة المصريين سواء في القريب العاجل أو في المستقبل القريب، مشيرًا بأنه على المصريين أن يكونوا يدًا واحدة وفي كنف القيادة السياسية دون الإنسلاخ منها حتى تعيش مصر في أمن وآمان ويكون هناك إستقرار تام في كل شئ، وألا نتيح الفرصة لأعداء الوطن بالسعى من خلال الفتن إلى تمزيق وحدة البلاد وشق صفها وإشاعة الخراب والدمار.

كما حرص أبو زيدـ، أيضًا على لقاء بعض من العاملين بمشروعات " حياة كريمة " خلال القرى الثلاثة والإستماع إليهم ونقل لهم تحية وتقدير القادة السياسية بالدولة الدولة الصرية على مشاركتهم البناءة ف يتنتمية المجتمع وإظهارة بالشكل اللائق المحترم، ووعده بتذليل كافة العقبات.

كان اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، قد كلف نائبه الدكتور محمد أبو زيد، بمتابعة عدد من المشروعات الجاري تنفيذها ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بقرى " المعصرة والروضة وقصر هور " بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا.

رافق نائب المحافظ، عدد من نواب البرلمان، أحمد العمدة، منسق حياة كريمة بالمنيا، وشباب البرنامج الرئاسي ومؤسسة حياة كريمة وعدد من الجهات المعنية.

Dr.Radwa
Egypt Air