السبت 15 يونيو 2024

بعد صمت طويل.. بيت يكشف أسباب انفصاله عن جولى : أنا السبب وأحمل نفسى المسئولية

4-6-2017 | 11:50

كتب: أشرف بيومي

بعد أن ظل خبر انفصال الثنائي الأشهر عالميا براد بيت وأنجلينا جولي، حديث جميع الصحف ووسائل الإعلام المحلية والإقليمية العالمية لفترة طويلة بسبب اهتمام الملايين بهما حول العالم، وتعددت الأقاويل حول الأسباب الحقيقية لانفصالهما، حتى خرج علينا النجم براد بيت مؤخرا ليكشف عن أسباب انهيار زواجهما.

وصف النجم الأمريكي أسباب انفصاله عن زوجته الشهيرة أنجلينا جولي بأنه كان مثل الموت، وذلك بحسب ما جاء في حواره مع مجلة GQ Style، قائلا: "الانفصال كان بسببي، ولذلك أحمل نفسي مسئولية انهيار الزواج، فإذا أحببت شخصا يجب أن تطلق سراحه، وأنا الآن أعلم ما يعنيه ذلك، فهو يعني أن تحب دون ملكية وألا تتوقع شيئا في المقابل"، مضيفا "لقد توقفت عن تناول الكحوليات لأن إدماني لها سبب مشكلة في حياتي الزوجية قبل الانفصال، فبعد تخرجي فى الجامعة لم يمر علي يوم لم أدخن فيه المخدرات ثم توقفت عن كل شئ عندما بدأت بتكوين عائلة ما عدا شرب الكحول".

وأضاف: "أنني أحب تناول الكحوليات للغاية، وكنت أتناولها كثيرا ولكنني أدركت أنني لا أريد أن أعيش هكذا لأن الأمور لم تكن على ما يرام العام الماضي، وسعيد جدا أنني انتهيت الآن من كل هذه الأمور وبدأت أشرب عصير التوت البري والمياه الغازية بدلا من الكحول"، موضحا أنه بدأ يتلقى العلاج النفسي لكي يتقبل فكرة الطلاق من جولي.

وأكد بيت أنه بدأ يحب تلقي العلاج بشكل كبير، مضيفا "قمت باستشارة أخصائيين لمعرفة أي واحد أفضل لي".

وأشار بيت إلى أن انفصاله عن جولي أحدث تغييراً جذرياً في حياته، مضيفا "لا أستطيع البوح بمشاعري أكثر من ذلك ولذلك أعمل على إخفائها، ولكن قررت معها عدم انتهاج مسلك العداء والكراهية وقمنا بالاتفاق على العمل معا من أجل التوصل لحل جميع المشكلات".

وأوضح بيت أنه يقوم بصنع الكثير من الأشياء اليدوية بعيدا عن التمثيل، مشيرا إلى أن التمثيل يأخذ القليل من اهتماماته.

وقد التقى بيت مؤخرا مع أولاده الستة للمرة الأولى بعد عدة أشهر على انفصاله عن جولي، حيث أمضى وقته معهم في منزله بلوس أنجلوس برفقة مربيتين، وذلك بحسب ما جاء بـ"الديلي ميل" البريطانية.

واستمتع بيت بتناول الغداء مع أولاده، بعد أن تواصل مع جولي عبر الهاتف أكثر من مرة واتفقا على أن يتعاملا في قضية انفصالهما بما فيه مصلحة أولادهم.

وظهرت جولي مؤخرا وهي تشتري لابنتها آلة جيتار من أحد المتاجر، بينما بدت النحافة على وجه براد بيت مؤخرا، وظهر في عدة صور دون أن يضحك. وكانت جولي قد تقدمت بطلب الطلاق من بيت أغسطس 2016، بعد أن عاش الثنائي معا منذ عام 2004، وكانا قد تزوجا في 2014، حتى نشبت بينهما خلافات حول حضانة الأطفال بعد الإعلان عن انهيار زواجهما ثم طلاقهما، وقد تم التحقيق مع بيت في مزاعم تعنيفه للأطفال ولكن تم تبرئته منها.