الأحد 20 اكتوبر 2024

مكرررررررررررر ////////////////// سعادة بين طلاب الثانوية العامة ببني سويف لسهولة امتحان اللغة العربية

4-6-2017 | 15:59

اسلام جمعه

سادت حالة من الفرح والسعادة الكبيرة، بين طلاب الثانوية العامة، بمحافظة بني سويف، بسبب سهولة امتحان اللغة العربية، اليوم الأحد، وغياب تسريبات شومينج.

“الهلال اليوم” رصدت آراء عددًا من طلاب بني سويف، عقب خروجهم من اللجان، في امتحان اللغة العربية، في التقرير التالي:

يقول عمرو محمد علي، طالب، إن امتحان اللغة العربية في متناول الطالب المتوسط و لا توجد به أى صعوبة، وأن غالبية الامتحان جاء من نماذج الوزارة، ولم يتم تسريب الامتحان،  كما تقول صفحات شومينج.

و يقول ابو بكر سعيد سيد، طالب، إن الامتحان  جاء من نماذج الوزارة، ولم تنجح شاومينج في تسريبه، مشيرًا إلى أنه كان سهًلا  ونال استحسان غالبية الطلاب.

ويقول خالد محمد أحمد، طالب، إن اللجان تاخرت فترة قليلة، في توزيع أوراق الأسئلة، مؤكدًا أنه تواصل مع صفحة شومينج، وأكدوا له أن الوزارة علمت بمعرفة شومينج بالامتحان فغيرته، وهو ما أخر توزيع الأوراق.

ويقول محمد طارق، طالب، إن الامتحان كان سهلة، باستثناء النحو والتعبير، كانوا يحتاجون لوقت كبير، بينما يقول حمزة محمد، طالب، إن امتحان اللغة العربية كان سهًلا،  لكن امتحان اللغة الدينية كان صعبًا لأننا لم نتلقى أي دروس وشرح في المدرسة.

وتقول سميه محمد ابراهيم، طالبة بالصف الثالث الثانوي، كانت هناك رهبة كبيرة من امتحان البوكلت وامتحان العربى، لكن الامتحان جاء سهًلا، وفي متناول الجميع، ولم يخرج عن النظام الذي أعدته الوزارة