الخميس 26 سبتمبر 2024

رئيس مدينة إسنا المستقيل: محافظ الأقصر يعطل القانون ويسمح بالفوضى

4-6-2017 | 21:34

تقدم أشرف الحويحي، رئيس مدينة إسنا التابعة لمحافظة الأقصر، باستقالته من منصبه؛ متهما المحافظ محمد بدر، بتعطيل القانون، والسماح بالفوضى.

وقال الحويحي في خطاب الاستقالة، موجها حديثه إلى شعب إسنا: «كنت أريد العمل لكن الفساد أقوى، فقد بدأت العمل معكم ومن أجلكم وليس لي غاية لا في منصب، ولا مال، لكن كان هناك من يعيقني وكنت أحاربهم».

وأضاف: «تحولت لمنحى خطير جدا، وهو محاولة تدخل بعض البرلمانيين في أعمال مجلس المدينة، فرفضت تماما هذا التدخل السافر، فتوجهوا للمحافظ، الذي وافقهم على ما سبق أن طلبوه مني ورفضته، دون أن يرجع لي».

وكشف رئيس مدينة إسنا عن أسباب تدخل النواب في عمله، بالقول: «تدخلهم كان لإقرار افتراش المقاهي كل الأرصفة، حتى الكورنيش وعدم ترك أي رصيف للمشاة، وبالتالي سيكون من حق الجميع افتراش جميع الأرصفة، وسلب حق الأسر والمشاة في السير على رصيف الكورنيش، فتكلمت مع المحافظ، ونبهته إلى أن هناك كثير من الأسر والمواطنين يرفضون ذلك، لكنه أصر، واستغل حصولي على إجازتي ليكلف أحد موظفي المحافظة الكبار، بمخاطبة نائبي، بضرورة ترك افتراش المقاهي حتى الكورنيش، بحسب تعليمات المحافظ، وعندما علمت قررت تقديم استقالتي من منصبي».

12-كلمني الكثيرون لإثنائي عن قراري ولكني ما زلت عليه و طلبوا