السبت 18 مايو 2024

جولات تفقدية لوكيلة تعليم القليوبية بمدارس قليوب وشبرا الخيمة

جانب من الجولة

محافظات31-10-2021 | 15:54

سليمان داود

تابعت اليوم سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية عددا من مدارس شبرا الخيمة تنفيذا لتوجيهات عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم رافقها خلال متابعتها عددا من المدارس سند حفني مدير التعليم الابتدائي بالمديرية.

وبدأت الجولة بمدرسة قليوب الفكرية للتأكد من سير وانتظام العملية التعليمية داخل الفصول و حاله المطبخ والمبيت وأكدت على ضرورة الاستعداد التام لتجهيز المدرسة لتكون على مستوى عالي من النظافة .

كما تابعت مدرسة التربية الفكرية التابعة لإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية والتى تم إختيارها كمعسكر للإيواء ضمن عدد من المدارس التى تم إختيارها على مستوى المحافظة فى حالة حدوث فيضانات او طوارئ بالمحافظة.

وكان برفقتهاسعيد ندا مدير إدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية كما تفقدت مدرسة محمد فريد الثانوية بنين ‏لمتابعة انتظام العملية التعليميه بالمدرسة وشدَّدت على ضرورة الإستعداد التام وتجهيز المدرسة لتكون على مستوى عال من النظافة والإلتزام بالإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية اللازمة .

كما شددت وكيلة مديرية التربية والتعليم على تذليل العقبات بالتعاون بين مدراء المدارس ومديري الإدارات التعليمية للنهوض بمستوى العملية التعليمية والتأكد من سلامه عمليه الصرف داخل المدارس بشكل سليم في حاله حدوث تقلبات جوية " امطار " .