الخميس 2 مايو 2024

بالأبيض والأسود.. رنا رئيس تخطف قلوب متابعيها (صور)

رنا رئيس

فن31-10-2021 | 21:13

محمد صالح

شاركت الفنانة رنا رئيس جمهورها صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بالأبيض والأسود، عبر حسابها على "انستجرام".

وظهرت رنا رئيس، في الصورة بإطلالة رائعة مرتدية فستان أبيض، مع شعر منسدل على الكتف، واعتمدت على مكياج خفيف يجعلها أكثر جمالاً، ونالت الصورة إعجاب الجمهور، وأنهالت عليها التعليقات.

يذكر أن، شاركت رنا رئيس، بالماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نجيب زاهي زركش" للفنان يحيى الفخراني، والذي دارت احداثه في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، حيث ناقش علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في الحياة اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.

ويشار إلى "نجيب زاهي زركش" بطولة نخبة من نجوم الفن وابرزهم: يحيي الفخراني، أنوشكا، كريم عفيفى، شيرين، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، محمد محمود، محمد يسرى، تميم عبده، محمد الصاوى، و فتوح أحمد، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى.

كما شاركت رنا رئيس في مسلسل "ضل راجل"، الذي تم عرضه في الماراثون الدرامي لرمضان 2021، وجسدت فيه شخصية فتاة تدعى "شهد"، تزوجت سرا، ثم علم والداها بذلك، لتتوالى الأحداث بحثا عن حقها. 

مسلسل "ضل راجل" من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، محمود عبد الغني، محمد يسري، إنعام سالوسة، محمد عادل، عصام السقا، أحمد منير، مروة أنور، علاء عرفة، ياسمين جمال، ندى بهجت، جمال يوسف، ماجدة منير، حازم فؤاد، شادي جميل، أميرة العايدي، لمى كتكت، نبيل نور الدين، أشرف زكي، نورين شريف، هدى الإدريسي، محمد فتحي، محمد أبو النجا، محمود حافظ، من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد صالح.

Dr.Randa
Dr.Radwa