السبت 18 مايو 2024

الفنانة نور شريف تشوق جمهورها لمفاجأة في رمضان 2022

نور شريف

فن1-11-2021 | 19:02

محمد أبو زيد

تمتلك ملامح هادئة وتلقائية جعلتها تخطف الأنظار إليها منذ ظهورها في العديد من الأعمال، هي الفنانة الشابة نور شريف التي تعكف على عمل جديد في رمضان القادم في دور جديد عليها يعد بمثابة مفاجأة. 

العديد من الأدوار كشفت عن موهبة "نور" التي شاركت في عدة مسلسلات  "هى ودافنشى" مع ليلي علوي وخالد الصاوي، و"طعم الحياة" مع ساموزين وعلا غانم، و"اللهم انى صائم" بطولة مصطفى شعبان، و"بحر" مع ماجد المصري، بينما كانت آخر أعمالها الدرامية " ضربة معلم" مع محمد رجب، وفي السينما شاركت في فيلمي "أمان ياصاحبى" و"30 يوم فى العز".

"نور" تؤمن بأن الممثل على دائما التطوير من نفسه طوال الوقت وتحرص على حضور ورش للتمثيل تساعدها على التجديد والتطوير من أدواتها التمثيلية، وتتمنى تقديم أدوار صعبة تخرج من خلالها كل طاقتها التمثيلية،  وترى أن طعم النجاح يكون مختلفلا خاصة بعدما يأتي بعد معاناة في مهنة ليست بالسهلة مثل التمثيل الذي يعني لها الكثير وتذوب المعاناة حبا في الفن الذي أحبته منذ طفولتها وتحمل خلال مشوارها طموح لا يعرف حدود.

الفنانة شريهان هي المثل الأعلى لـ نور شريف التي كانت تقلد رقصاتها وحركاتها وهي في مرحلة الطفولة،  جعلت كل من  يشاهدها يشبهها بأنها تمتلك نفس روح وخفة ظل شريهان، وتتمنى عمل يجمها  مع الفنان الكبير محمد صبحي. 

 

الاكثر قراءة