الخميس 9 مايو 2024

محمد عز في أحدث ظهور: «مسا مسا على الغاليين»

محمد عز

فن1-11-2021 | 22:14

محمد صالح

شارك الفنان محمد عز جمهوره، إطلالة جديدة له من أحدث تصوير عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وارتدى قميص باللون الرمادي، وبنطال أسود، وحزاء أسود، وعلق قائلاً، "مسا مسا ع الغاليين". 

يذكر أن آخر أعمال محمد عز كانت حكاية "في عشق البنات" ضمن مسلسل "ورا كل باب" في موسمه الثاني، وشارك في بطولتها ميرنا نور الدين، هدى الأتربى، كارولين عزمى، سلوى عثمان، تامر شلتوت، من إخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداث الحكاية في إطار الدراما الإجتماعي، وتتكون الحكاية من خمس حلقات. 

وصور"عز" مؤخرا أحداث فيلمه الجديد "آخر نيزك"، المقرر طرحه بدور العرض في موسم رأس السنة الجديدة، ويضم نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبد الله محمود، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، نرمين شوقي، اللبناني جاد أبو علي، التونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا.

وكانت آخر مشاركاته في دراما رمضان الماضي في مسلسل "الاختيار 2"  بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان، ﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي.

وشارك أيضا في مسلسل "القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، أحلام الجريتلي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال، وﺇﺧﺮاﺝ حسام علي.

Dr.Radwa
Egypt Air