الإثنين 27 مايو 2024

"حبيب الجميع".. إشادة واسعة بلقاء الرئيس السيسي مع الجالية المصرية في اسكتلندا

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الهلال لايت 2-11-2021 | 22:11

إيمان علي

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي الدائم على التواصل مع أبناء الحالية المصرية في الخارج، مؤكدين أن اهتمامه يشمل جميع المصريين سواء داخل أو خارج الحدود المصرية.

وجاء ذلك تعقيبًا على الصور التي نشرها السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، والتي تظهر توقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، أمام مقر إقامته  لتبادل التحية مع المواطنين من الجالية المصرية في اسكتلندا.

وفي الصور، ظهر الاستقبال الحافل للرئيس من قبل أبناء الجالية، لدى وصوله اسكتلندا للمشاركة في قمة الأمم المتحدة للتغير المناخي في دورتها الـ 26.

وعلى مواقع السوشيال ميديان عبّر المتابعون عن افتخارهم بالخطوات الجادة التي يقوم بها الرئيس من أجل رفع اسم مصر خارجيًا وتحسين الأحوال المعيشية داخليًا.

ومن التعليقات التي كتبها المتابعون عبر الصفحة الرسمية للمتحدث باسم رئاسة الجمهورية :" حفظك الله ورعاك ودمت واجهة مشرفة لنا جميعا سيادة الرئيس"، و" بسم الله. ماشاء الله احن واطيب. قلب ربنا. يسعد قلبك وً يحقق لك. كل. ماتتمناه. يارب. رءيسنا الجميل المتواضع المنصور بفضل الله. عبد الفتاح السيسي. ابن شعب مصر الجميل"، و" حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم ودمتم فخرا وعزا لمصر والمصريين بالتوفيق دائما يااااااارب"، و" ربنا يحرسك ويحميك لمصر وشعبها وترجع بالف سلامه مجبور الخاطر يا نور عنينا الغالي"، و" يا حبيب الشعب ربنا يسترك وينصرك ويحفظك من كل شر ومن كل مكروه ومن كل سوء يارب يجبر بخاطرك بين الناس ترجع بلدك بألف ألف سلامه".

وألقى الرئيس السيسي، أمس، كلمة مصر في قمة الأمم المتحدة، حيث شدد على أهمية التعاون الدولي لمواجهة مخاطر التغير المناخي.

وشارك الرئيس في فعاليات القمة بحضور أكثر من 195 دولة تلبية لدعوة الأمم المتحدة وبحضور أكثر من 25 ألف مشارك.