الجمعة 3 مايو 2024

على أنغام عمرو دياب.. روجينا تتألق في أحدث ظهور لها بإطلالة رقيقة (فيديو)

روجينا

فن2-11-2021 | 22:47

ياسمين أحمد

شاركت الفنانة روجينا جمهورها ومتابعيها عبر حسابها علي "إنستجرام"، فيديو جديد لها تظهر من خلاله بإطلالتها الساحرة الجذابة علي أنغام أغنية للنجم عمرو دياب.

وارتدت روجينا فستان طويل ضيق لامع باللون الكشمير، علي موضه الكتف وكتف، تاركة شعرها منسدلا، مع وضع مكياج يتناسب مع الفستان يوضح ملامحها الرقيقة، مما نال إعجاب الكثير من متابعيها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

من ناحية أخري، شاركت روجينا في السباق الدرامي لرمضان 2021، من خلال مسلسل"بنت السلطان" من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، بيومي فؤاد، أيمن عزب، أمنية العربي، رانيا الملاح، محمود حجازي، هاني النابلسي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين، ڤيو".

وجسّدت روجينا في مسلسل "بنت السلطان" دور كل من "منار، وعزة"،  وتدور أحداثه حول الفتاة الشعبية عزة التي تجد حياتها على المحك، فبعد وفاة والدها سلطان، الذي كان أكبر تجار المخردات في مصر، تقسوا عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر عزة الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

Dr.Randa
Dr.Radwa