السبت 4 مايو 2024

في خطة مشروعات بإنجلترا.. استخدام أكواب صديقة للبيئة

أكواب ستار بكس

الهلال لايت 3-11-2021 | 09:36

ميادة عبد الناصر

مع انتهاء عيد الهالوين ، يبدأ موسم الأعياد رسميًا ، وإحدى العلامات التي تدل على اقتراب عيد الميلاد هي قيام ستاربكس بإزاحة الستار عن اختيار المشروب الجديد له مع أكواب ذات لون أحمر صديقة للبيئة وستقدم فروع سلسلة المقهى الشهير في جميع أنحاء المملكة المتحدة مشروب لاتيه بالكراميل والوافل  و مشروب الكاكاو الساخن بالبراونيز والفادچ وذلك لفترة محدودة ابتداء من  بعد غد 4 نوفمبر وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية .

ستنضم المشروبات الاحتفالية الجديدة إلى كلاسيكيات عيد الميلاد في ستاربكس ، بما في ذلك  لاتيه البندق والطوفى و  الجينجر بريد لاتيه وايجونج لاتيه  ، وفي الوقت نفسه ، في خطوة من المؤكد أنها ستسعد المعجبين ، كشفت سلسلة المقاهي النقاب عن أكواب العيد الحمراء الخاصة بهم والتي ستتوفر أيضًا في المتاجر في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

تصف شركة ستاربكس لاتيه الكراميل والوافل بأنها مصنوعة بدقة  يدويًا مع مزيج من إسبريسو ستاربكس المميز والحليب المبخر وصوص الوافل الشتوي الدافئ ونكهة الكراميل بنكهة الكراميل والكريمة المخفوقة بالكراميل.

في هذه الأثناء ، فادج براوني هوت تشوكليت عبارة عن موكا ناعمة ممزوجة بصلصة البسكويت الغنية والحليب لخلق تجربة براوني تذوب في الفم وينتهي المشروب بكريمة مخفوقة موكا ورذاذ موكا ورذاذ فادج ويبدأ سعر كل من المشروبات من 3.45 جنيه إسترليني ومتوفر في جميع متاجر ستاربكس ومتاجر السيارات في المملكة المتحدة.

إلى جانب المشروبات ، تقدم ستاربكس للعملاء فرصة شراء البضائع ذات الطابع الخاص بالعطلات بما في ذلك الأكواب والأكواب وفي الوقت نفسه ، ستعيد ستاربكس ، التي تغير أكوابها من الأبيض إلى الأحمر كل عام خلال فترة الأعياد ، أكوابها الحمراء اعتبارًا من 4 نوفمبر.

تعود الكؤوس الحمراء القابلة لإعادة الاستخدام لتغيير لون العلامة التجارية ، مع تقنية حساسة للحرارة ترى الكوب يتحول من اللون الأخضر النابض بالحياة إلى أحمر التوت عند سكب مشروبك الساخن المفضل في الداخل وتشمل العناصر الأخرى المعروضة من السلسلة مجموعة أكواب وجوارب لامعة وسيحصل العملاء الذين يحضرون كوبهم القابل لإعادة الاستخدام إلى المتجر على خصم 25 بنس على المشروبات.

منذ عام 1997 ، قدمت ستاربكس مشروبات العطلة في فنجان مختلف عن الكوب الأبيض ، بدءًا من تصميم موسيقى الجاز في السنوات التالية ، قدمت الشركة سنويًا كوبا للعطلات يحتوي على رموز الموسم من الزخارف القديمة والرنة المرسومة يدويًا إلى الشخصيات الحديثة ذات الرسوم المتجهية.

Dr.Randa
Dr.Radwa