الجمعة 31 مايو 2024

مديونية الإسماعيلي تتجاوز 56 مليون جنيه.. وأمين الصندوق يكشف آليات معالجتها

حاتم حجازي

ملاعب الهلال2-11-2021 | 23:14

محمد عمر

كشف حاتم حجازي، أمين صندوق النادي الاسماعيلي المنتخب مفاجأة من العيار الثقيل، أن الميزانية التي عرضت على الجمعيه العموميه للإسماعيلي، وتم الموافقه عليها بها عجز 56 مليون جنيه.

وتابع: لزاماً علينا كمجلس جديد في التفكير السريع لإيجاد موارد سريعة لتغطية هذا العجز من خلال حقوقنا المتأخرة لدي بعض شركات الرعاية، وكذلك الأمر في التسريع بعمل تعاقدات لتسويق قميص الفريق ورعاية جديدة تدر دخل ثابت، وكذلك إعادة هيكلة للعاملين  بالنادي للتقليل في  ميزان المدفوعات للنادي هذا بجانب الاستغلال الأمثل للنادي الاجتماعي.

واضاف أمين صندوق الاسماعيلي أن هناك أفكار يحملها المجلس المنتخب الجديد بالبحث عن موارد أخرى تدر دخلا ثابتًا وتحولها لمؤسسة رياضية تعتمد على نفسها.

وأوضح" حجازي " أن هناك أسلوب علمي جديد لإدارة الأمور للنادي الاسماعيلي منها إبرام توأمة مع جامعة قناة السويس وتحديدًت كلية الرياضية ببورسعيد للاستعانة بطاقم التدريس في عمل القياسات للاعبي ووضع برامج التحمل لكافة قطاعات الناشئين حتي يتسني ضمهم  للفرق، بجانب التعاقد مع مراكز للأشعه والتحاليل على جميع اللاعبين وافكار أخرى قابلة للتطبيق خلال الفتره المقبلة .