السبت 4 مايو 2024

الليلة.. نانسي عجرم تحيي حفلا باستاد القاهرة

نانسي عجرم

فن4-11-2021 | 13:14

ميرنا أديب

تستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم، لإقامة بروفتها النهائية لحفل اليوم، المقرر إقامتها في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن، أغنية "حياة"هي أحدث أغاني نانسي التي قدمتها على طريقة الفيديو كليب، وجاء الكليب عبارة عن مشاهد من حفل زفاف شقيقها، على قناتها الرسمية عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وكليب "حياة" من كلمات محمد رفاعي، ألحان وليد سعد، وتوزيع هادي شرارة.

وطرحت "عجرم" مؤخراً أحدث أغنانيها "سلامات" على حسابها عبر قناتها الرسمية عبر موقع "يوتيوب"، وحقق الكليب نجاحاً كبير، حيث وصلت نسبة مشاهدنه إلي, 9 ملايين 975 ألف مشاهدة على "يوتيوب"، من ‎‎كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة.

وتقول كلمات الأغنية: "سلامات سلامات أنا بحبك يا بو قلب جميل بدقّ حياة.. يا بو ضحكة جنان وعيون غزلان .. حلم أنا طول عمري أنا بتمناه.. عنك مش لاقية كلام ولا صاحية ولا حتى أنا بنام.. دا خيال ولا في الأحلام أنا عايشة أحلى أيام.. يا سلام يا سلام يا سلام .. آه سلامات سلامات بحبك أنا يا سلامات سلامات من غير أسباب .. دخلت القلب كسرت الباب .. مش باستئذان وقعدت كمان وفى ثانية بقيت أغلى الأحباب" و كانت اخر الحفلات التي احيتها نانسي عجرم في مصر قد قدمتها على المسرح الروماني بمارينا.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa