الخميس 27 يونيو 2024

بالفيديو.. أبرز المشاهد المؤثرة في مسلسلات رمضان

5-6-2017 | 15:42

 

برعت النجمة نيللي كريم كعادتها في تجسيد حالة الصدمة والحزن وفاجئت جمهورها ككل عام بمأساة جديدة، وذلك في مسلسلها "لأعلى سعر"، حتى أصبح الكثيرون يؤكدون أنها ملكة "النكد".

 

وفي الحلقة الثامنة عندما دار حوار بينها وبين النجم أحمد فهمي حصدت مشاهدات عالية بسبب براعة، وتمكن نيللي كريم في المشهد حتى قال البعض عنه إنه واقع أقسى من الخيال.

 

وتطور الأمر هذا العام حيث ظهرت ظهرت نجمات أخريات في مشاهد تراجيدايا بارعة ومنهم النجمة هند صبري في مسلسل "حلاوة الدنيا" بعدما اكتشفت مرضها بالصدفة أثناء إجرائها لفحوصات قبل الزواج مما شكل صدمة كبيرة غيرت حياتها، وتألقت هند في تجسيد مشاعر الصدمة والألم والتعب والحزن وغيرها من المشاعر التي تبكي جمهور المسلسل.

 

شاهد الفيديو..

كما جسدت منة شلبي "كاثرين" في مسلسل "واحة الغروب" مأساتها مع زوجها محمود "خالد النبوي" لأنها تحبه بشدة لكنه لا يعترف لها بحبه أبدًا واعترف لها بخيانته لها مع أكثر من امرأة بجانب اكتشافها حبه لنعمة، مما يجعلها تشعر بالأسى والحزن دائمًا.

 

شاهد الفيديو..


 

وتعاني أيضًا ريهام عبد الغفور في مسلسل لا تطفئ طوال الوقت من عقد ومشكلات نفسية وتعيش في حالة حزن دائمًا بسبب شعورها بالنقص وأنها الأقل حظًا وجمالًا بين شقيقاتها مما يجعل حياتها جحيمًا في سياق الأحداث.

 

شاهد الفيديو..