الأحد 5 مايو 2024

عائشة بن أحمد تروج لمسلسل «وعد الشيطان»

عائشة بن احمد

فن6-11-2021 | 12:01

هنادي محمود

روجت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، لمسلسلها الجديد "وعد الشيطان"، المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات بطولة الفنان عمرو يوسف، وإخراج البريطاني كولين تييج.

ونشرت عائشة بن أحمد صورة لها من كواليس مسلسل "وعد الشيطان"، عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "وعد الشيطان".

مسلسل "وعد الشيطان" من بطولة عمرو يوسف، فتحى عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعى، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم نيللي كريم، و من إخراج كولين تييج.

 وتدور أحداث المسلسل حول فكرة الصراع المتفاقم بين الخير والشر من جهة، وبين القيم والأخلاق والطمع من جهة أخرى.

يذكر أن عائشة بن أحمد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "لعبة نيوتن"، وتدور أحداثه حول رحلة حازم وهنا، واللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا ف الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

 "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، من تأليف ومن إخراج تامر محسن، إنتاج  سعدي جوهر.