الجمعة 27 سبتمبر 2024

«بصّوا في المرايا».. ميدو يشنّ هجوما على لاعبي الزمالك بعد خماسية الأهلي

ميدو

ملاعب الهلال6-11-2021 | 13:45

إيمان علي

شنّ أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق، هجومًا على لاعبي الفريق الأبيض، بعد الهزيمة الكبيرة التي لحقت بهم، خلال مواجهة الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الجمعة، بإستاد القاهرة في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :" صباحً الخير على الجميع.. مبروك للأهلاوية يستحقوا فرحتهم بفريقهم كانوا نازلين مركزين وعندهم game plan واضح وتعليمات واضحة من مدربهم اللاعيبة بينفذوها بكل تفاصيلها عكس لاعبي الزمالك اللي لازم معظمهم يبصوا في المراية كويس ويسألوا نفسهم هما يستحقوا شرف اللعب للزمالك ولا لأ!".

وأضاف :"أكيد كارتيرون عنده أخطاء زيه زي أي مدرب بيصيب وبيخطئ ولكن أسهل حاجة إلقاء اللوم على المدرب.. اللاعيبة لازم تراجع نفسها وتعرف إن مفيش أي حاجة هتعوض جمهور الزمالك عن الإحراج اللي كلنا عيشناه إمبارح إلا الفوز بالدوري السنه دي..".

وفاز الأهلي على الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الجمعة، بإستاد القاهرة في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

سجل خماسية الأهلي، ديانج "هدفين"، على معلول "هدفين" ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقي.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط.