الثلاثاء 18 يونيو 2024

«معلول جاب الزغلول».. إفيهات مدحت شلبي في لقاء القمة تشعل تويتر

مدحت شلبي

الهلال لايت 6-11-2021 | 13:35

إيمان علي

بعد ساعات من لقاء القمة الذي جمع بين الأهلي والزمالك، وانتهى بفوز المارد الأحمر بخماسية مقابل ثلاثة أهداف على إستاد القاهرة، اشتعل الجدل من جديد بين جمهور قطبي الكرة المصرية، بسبب إفيهات المعلق الرياضي مدحت شلبي، التي أشعلت أجواء المباراة.

 

واحتل هاشتاج مدحت شلبي مرتبة متقدمة في قائمة تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث هاجمه جمهور الزمالك واتهموه بالانحياز للأهلي أثناء التعليق على المباراة، ما دفع جمهور الأهلي للرد عليهم بشكل ساخر.

 

ومن التعليقات التي جاءت خلال الهاشتاج :" حسين لبيب اشتكى مدحت شلبي مش متخيل لو كان ماسكهم في ليلة القاضية كان عمل في الشوالي أيه"، و"وهو العيب في مدحت شلبي ولا الجمهور اللي ردد كلام مدحت شلبي وشوبير ولحد دلوقتي بدل ما يعترفوا بغلطهم بيكرروا نفس المصيبة مع بن شرقي للأسف جمهور الزمالك شريك أساسي في هدم الفريق"، و" مقدموش شكوى في عصام الشوالي ليه طيب والله مدحت شلبي كان مراعي شعورهم لو معلق عربي على قناة تانية كنت هتلاقي إفيهات وإشادة بالأهلي أكتر من كده ونقد لازع للزمالك وفي النهاية دي اسمها غلوشة بس الموجة أعلى بكتير ومش هتنفع معاها الغلوشة دي"، و"الزمالك يشكو مدحت شلبي علشان علي معلول حط الزغلول".

 

وشكَّلت إفيهات شلبي وجبة دسمة للمشاهدين، ومن أبرزها "والله وبقيت تلعب بالكعب يا أكرم يا توفيق"، وفي تعليق ساخر آخر قال: "كل الطرق تؤدى إلى أبو جبل"، وآخر تغنى فيه بالتونسي على معلول قائلا: "معلول جاب الزغلول".

 

ومن أشهر إفيهات شلبي في اللقاء أيضا: "موسيمانى ببطنه العالية هيخس النص من الفرحة"، وأيضا تعليقه الساخر: "بكلم كل زملكاوي ده ماتش وعدى، ده لو عدى كده".

 

وتعليقا على أسيست السولية في الهدف الثالث للأهلي قال شلبي: "ده كعب افترا، ده كعب متحني قبل القمة يا سولية".

 

وعلى الجانب الآخر، أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ثقة اللجنة بأكملها ودعمها للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم واللاعبين، وقدرتهم على استعاده نغمة الانتصارات بإذن الله رغم الخسارة في مباراة القمة ١٢٣ بالدوري الممتاز.

 

وأشار رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إلى تقديم شكوى عاجلة ضد معلق المباراة المتحيز للجهات المعنية.

 

وقال لبيب: «ندعو مسؤولي شركتي تذكرتي والإفريقية لمناقشة التجاوزات التي صاحبت تنظيم المباراة والتي لمسها الجميع».

 

واختتم حسين لبيب: «ستتقدم اللجنة بمذكرة عاجلة بشأن تجاوزات جماهير الأهلي وهتافاتهم أثناء المباراة».