الأربعاء 22 مايو 2024

مبارزة ساخرة بين جمهوري الأهلي والزمالك على تويتر بسبب «القمة 123»

القمة 123

الهلال لايت 6-11-2021 | 17:10

إيمان علي

تصدّر هاشتاج القمة 123، تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد ساعات من اللقاء الذي جمع بين الأهلى والزمالك، وانتهى بفوز المارد الأحمر بخماسية مقابل ثلاثة أهداف على استاد القاهرة.

وخلال الهاشتاج، تبادل جمهور قطبي الكرة المصرية التعليقات الساخرة على النتيجة وأحداث المباراة، حيث حرص جمهور الأهلي على الاحتفال باستعمال الكوميكس والميمز الساخرة، في حين اتخذ جمهور الزمالك موقف المدافع، وذكّر جمهور "المارد الأحمر" بخسائره السابقة، وأبرزها خسارة لقب الدوري في الموسم الماضي.

حسم النادي الأهلي، مباراة القمة 123 لصالحه، بخماسية في مرمى غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة على ملعب استاد القاهرة.

وسجل "ديانج"هدفين،" علي معلول" هدفين، "محمد شريف"هدف واحد، بينما سجل مصطفى فتحي و أحمد السيد و زيزو وبن شرقي أهداف الزمالك.

وجدير بالذكر أن تشكيل الأهلي كان يضم الشناوي، علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق، حمدي فتحي، عمرو السوليه، أليو ديانج، أفشه، بيرسي تاو، محمد شريف.

بينما تشكيل الزمالك كان يضم محمد أبو جبل، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود الونش، أحمد فتوح، طارق حامد، إمام عاشور، أوباما، ويزو، أشرف بن شرقي، عمر السعيد.

وبذلك ينفرد الأهلي ب 9نقاط جمعهم من 3إنتصارات، بينما توقف رصيد الزمالك علي 6نقاط.