الخميس 2 مايو 2024

على شاطئ البحر.. ريهام أيمن توجه سؤال للجمهور (صور)

ريهام أيمن

فن6-11-2021 | 18:49

محمد صالح

شاركت الفنانة ريهام أيمن، جمهورها إطلالة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها على "إنستجرام".


وظهرت ريهام أيمن في الصور وهي ترتدي قبعة،وشميز باللون الابيض، وجيبة باللون الأزرق واعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضع مكياج خفيف يظهر جمالها.

علقت ريهام أيمن على الصور قائلة: " بتفضلوا الشتاء ولا الصيف".


وكانت آخر أعمال ريهام أيمن مسلسل "العراف"، والذي تدور أحداثه حول سلسلة من الشخصيات ينتحلها نصاب محترف استطاع الهروب من رجال الشرطة لأعوام طويلة، إلى أن يقع في النهاية في قبضة الضابط الذي كرس حياته في مطاردته، لكن الكثير من الأمور الإنسانية تتدخل لتحدث فارقًا في حياة كلٍ من النصاب والضابط.


 
"العراف" من بطولة عادل إمام، حسين فهمي، طلعت زكريا، شيرين، أحمد فلوكس، رشا مهدي، مجدي بدر، عثمان محمد علي، يوسف فوزي، نهال عنبر، حسن العدل، وتأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.


كما شاركت أيضًا في مسلسل "موجة حارة"، وتدور أحداثه في إطار الدراما الأجتماعية حول عائلة العاجاتي التي يتوفى عائلها، وتسيطر الأم عليها من بعده وترعى ولديها، أحدهما ضابط شرطة "إياد نصار" في مكافحة الآداب، حيث يتعرض للمشاكل في عمله بسبب أسلوبه العنيف، كما تتغير معاملته لزوجته، أما الثاني فهو شاب ثوري يساري يتسبب في خلق المشاكل لشقيقه ولعائلته.


"موجة حارة" من بطولة إياد نصار، رانيا يوسف، درة، خالد سليم، معالي زايد، صبا مبارك، جيهان فاضل، مدحت صالح، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، سارة سلامة، مريم البحراوي، وتأليف أسامة أنور عكاشة، وائل حمدي، نادين شمس، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد حسن أبو علي، O3 productions.

Dr.Randa
Dr.Radwa