الجمعة 21 يونيو 2024

هبة حسن في أحدث ظهور لها: «الأرواح الجميلة لا تحتاج إلى مقدمات»

هبة حسن

فن6-11-2021 | 22:43

حسام يونس

شاركت الفنانة هبة حسن، جمهورها عدة صور من أحدث ظهور لها، في أثناء استمتاعها بوقتها في أحد مراكز الألعاب، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الأرواح الجميلة لا تحتاج إلى مقدمات حتى تدخل القلب، مساء الحب".

وظهرت هبة، في الصور بإطلالة كاجول، مرتدية جاكت جيمنز باللون الأزرق، وتي شيرت باللون الأبيض، وبنطال جينز أرزق، وحذاء أبيض، واعتدمت على تسريحة شعر جذابة، وميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هبه حسن-Heba Hasan (@heba.hasan.official)

ويذكر أن هبة حسن شاركت مؤخراً في مسلسل "بيوتى كلينيك" 2020، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول يوميات الأطباء والمرضى داخل أحد المراكز الدولية للتجميل، وما يحدث بينهم من ارتباط نتيجة للعمل معهم.

"بيوتي كلينيك" من بطولة وليد أبو المجد، شادي أسعد،  سارة العلي، فيصل العمري، سارة نخلة، أحمد شعيب، يسرا المسعودي، ميلا الزهراني، مصطفى يوسف، نجود أحمد، لمار، وتأليف  شادي أسعد، وأحمد أبو زيد توفيق، وإخراج تامر بسيوني.

كما شاركت هبة حسن أيضا في مسلسل "جمال الحريم: المكتوب"، والذي تم عرضه 14 ديسمبر لعام 2020، وتدور أحداثه في إطار الرعب والتشويق، حول تتورط مذيعة في عالم غير مألوف أثناء محاولتها مساعدة صديقه لها تعاني من المس، لتجد نفسها في عالم الجن والأشباح، وما يتخلله من دجل وشعوذة.

"جمال الحريم: المكتوب" من بطولة نور اللبنانية، خالد سليم، دينا فؤاد، فراس سعيد، حازم سمير، إسلام جمال، صلاح عبدالله، أشرف مصيلحي، غفران محمد، كريم عبدالخالق، ديانا هشام، شروق إبراهيم، وتأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.