الثلاثاء 14 مايو 2024

برفقة نضال الشافعي.. دنيا تروج لحكاية "90 يوم"

دنيا عبد العزيز

فن6-11-2021 | 22:26

محمد صالح

شاركت الفنانة دنيا عبدالعزيز، جمهورها صورة جديدة من كواليس تصوير حكاية "90يوم" من مسلسل "ورا كل باب"، على حسابها عبر "إنستجرام".

وظهرت دنيا في الصورة برفقة الفنان نضال الشافعي، وكانت ترتدي فستان باللون الأحمر، مع وضع مكياج خفيف يظهر جمالها، وعلقت قائلة: "خالد وشهيرة من "90يوم" ورا كل باب، اتمنى نكون عجبناكم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Donia Abdalaziz official (@donia_abd_elaziz)

تدور أحداث حكاية "90 يوم" حول "خالد" نضال الشافعي، و"شهيرة" دنيا عبد العزيز الذين يجسدان زوجين تحدث بينهما العديد من المشاكل فينفصلا، ويحاول أهلهما الإصلاح بينهما، فى إطار تشويقى كوميدي.

وعلى صعيد أخر، شاركت دنيا عبد العزيز في مسلسل "الحرير المخملي" الذي تدور أحداثه على أنها تعمل الصحفية زينة في قسم الحوادث والتحقيقات وتسعى للحصول على الماجستير وهي بعمر 21 سنة، وهي ابنة رجل ثري يمتلك العديد من الأراضى الزراعية، وتمر سنوات وتصبح زينة المرأة المتمرّدة لما تمتلكة من عزيمة وإصرار وثقة بالنفس، وتصبح أحد رموز المرأة الناجحة في المجتمع.

"الحرير المخملي" من بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد أبو زيد توفيق، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد حسن.


كما شاركت في السباق الرمضاني الماضي، في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي تدور أحداثه انه يجبر والد غزال ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

شارك في بطولته ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، ﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين، ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري.

Dr.Radwa
Egypt Air