الأحد 28 ابريل 2024

أحمد مجدي يروج للجزء الثالث من مسلسل "الآنسة فرح"

أحمد مجدي

فن6-11-2021 | 22:40

محمد صالح

روج الفنان أحمد مجدي، للجزء الثالث من مسلسل "الآنسه فرح"، وذلك من خلال نشر صورة له من كواليس التصوير، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "شادي.. الآنسة فرح".

وتدور أحداث مسلسل "الآنسة فرح ج3" في إطار الدراما حول شخصية تدعي "فرح"، بعد أن بدأت الحياة تبتسم من جديد لها، وأن متاعبها وأحزانها ولت، خاصة بعد زواجها من طارق في نهاية الموسم الثاني، تكتشف فرح ثمة متاعب جديدة تلوح في اﻷفق.

"الآنسة فرح 3" من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، محمد الكيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، مهدي السيد، محمد العمروسي، جيلان علاء، هبة داغر، وتأليف محمود عزت، عمرو مدحت، ﺇﺧﺮاﺝ وائل فرج، وإنتاج إس للانتاج الفني والإعلامي، سالي والي.

كما شارك "مجدي" في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "بنت السلطان"، تدور أحداثه في إطار من الدراما والتشويق، ويتضمن المسلسل بعض الصراعات والعلاقات العاطفية.

"بنت السلطان" من بطولة: روجينا، أحمد مجدي، باسم سمرة، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد بدير، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل "قصر النيل"، والذي تدور أحداثه حول حياة كاميليا التي يُقتل والدها بعد شجاره مع الأرستقراطي فهمي السيوفي أثناء طفولتها، وتعود كاميليا بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي.

"قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ميريت عمر الحريري، منا عادل، آية إبراهيم، مريم الخشت، نشوى علي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد مشيش، أيمن عبدالحفيظ.

Dr.Randa
Dr.Radwa